الأحد 31 ديسمبر 2023 | 03:13 م

اسهر في بيتك.. القائمة الكاملة لسهرات رأس السنة على القنوات الفضائية

شارك الان

حرصت القنوات الفضائية على عرض مجموعة من الحفلات والأفلام السينمائية المميزة والبرامج التي تستضيف نجوم مختلفة من الفن خلال رأس السنة الجديدة 2023 التي تبدأ بعد ساعات قليلة، وذلك من أجل مساعدة المشاهدين على قضاء أوقات مميزة في رأس السنة.

ونستعرض لكم في هذا الموضوع خريطة سهرات رأس السنة على القنوات الفضائية: 

قناة أم بي سي مصر


تعرض قناة أم بي مصر الليلة فيلم بعنوان "الأبلة طمطم" تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، وهو من بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز، بيومي فؤاد، حمدي المرغني.


قناة الظفرة


تحل الفنانة فيفي عبده، الليلة ضيفة قناة الظفرة مع مجموعة من نجوم الوطن العربي للاحتفال برأس السنة الجديدة.

مجموعة قنوات الحياة 


تعرض قناة الحياة دراما، الفيلم المفضل الذي يطلبه المشاهدين حتى يوم 1 يناير.

في ليلة استثنائية يستضيف الإعلامي عمرو الليثي، مجموعة من نجوم الفن في برنامجه واحد من الناس الذي يعرض على شاشة الحياة، حيث يحل كلا من الفنانة سوسن بدر، مي كساب، والفنان أشرف زكي وابنته مريم والمطربة سمية درويش، والإعلامي أسامة منير والموسيقار العالمي هشام خرما والعداءة العالمية بسنت حميدة والشاعر فارس قطرية.

وتشهد الحلقة عدة مداخلات هاتفية من نجوم السهرة ومنهم الفنان أحمد عز والفنانة روجينا والفنان أحمد أمين وكذلك المطرب أوكا.

وفي مفاجأة سارة للجمهور في الوطن العربي وليس المصري فقط هي حلول الإعلامي الفلسطيني وائل الدحدوح ضيف برنامج واحد من الناس الليلة ، ليتحدث خلاله عن حياته وكواليس تغطيته الحرب في غزة.


قناة CBC

جري الإعلامية قصواء الخلالي، الليلة لأول مرة  في برنامجها «في المساء مع قصواء» على قناة «CBC»، حوارًا مع قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية خارج مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث يتم عرضه الليلة.


قناة dmc

تحل مغنية الأوبرا العالمية فرح الديباني، والشاعر هشام الجخ الليلة ضيوف برنامج في التاسعة مساء الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال.

قناة نايل دراما

تحتفل قناة نايل دراما، برأس السنة الجديدة مع جمهورها من خلال استضافة النجم محمد صبحي الليلة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً ببرنامج مساء الفن.


قناة mbc

يطلق موسم الرياض الليلة حفلا غنائيا استثنائيا تحت عنوان نجمات العرب، حيث يشارك فيه كلا من المطربة أصالة، أنغام، إليسا، نانسي عجرم.